• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تطوير و تمويل موقعنا و أبحاثنا ، فالمرجو تعطيك مانع الإعلانات ، و باهته الخطوة البسيطة ستساعدنا في تقديم محتوى أقوى و أفضل لك ، شكراََ على الدعم ❤️

33225812079002720
اخبار انترنت
أخبار تقنية

شاهد كم يربح انس تينا و Dz Joker من اليوتيوب مدخول أكثر من... #فضيحة_بالدليل!

الخط
الربح من اليوتيوب هو حقيقة و يمكن لأي شخص فعله ، و لكن ضمن شروط و تعليمات أهمها عدم سرقة المحتوى من أي قناة على اليوتيوب او أي قناة تلفزيونية ، و هناك شروط أخرى مثل الابتعاد عن العنف و ما شابه و جميع ما هو مخل بالحياء ، و أي شيء يكون عليه حقوق نشر مثل تفعيل برامج أو غيرها يؤدي بك إلى الحظر ، و قد تم تصعيب الامر أكثر مؤخرا  و يتضح ذلك في الموضوعين ' تم اغلاق قناة حوحو للمعلوميات من اليوتيوب لهذا السبب #فضيحة_ربحية !! ' و ' أخطر طريقة في العالم للربح من Google Adsense لم تسمع عنها من قبل! و السبب... ' .
كنا تحدثنا سابقا عن ' هذا ما قالته قناة النهار عن أنس تينا و ديزاد جوكر ! خطيرا جدا ' ، و هنا نتحدث عن هوس الجزائريين بالقناتين الاكبر في مجال البودكاست و هما أنس تينا و ديزاد جوكر ، و ذلك بعد التصريحات التي أدليا بها و عن حقيقة أنهما لا يربحان أي فلس .
لم يكتفي الشعب بهذا الكلام فقط بل تناولته العديد من القنوات التلفزيونية و تحدت الناشرين على اليوتيوب بأنهما يربحان ، و كان رد أنس تينا بتوضيح كم هي أرباحه في السنة الأخيرة و أنها لم تتحرك عن الصفر و ذلك بسبب تخليه عن الربح من اليوتيوب و عدم تفعيله للجرس ، طبعا بقى الشك يدب كثير من القلوب و قد سمعت الكثير من الناس تتخاصم حول الموضوع ، طبعا سألني الكثيرون عن الموضوع لذا قررت وضع فيديو بسيط أوضح فيه حقيقة الأمر .
طبعا من أجل الربح من اليوتيوب تحتاج إما أدسنس أو باتنر شيب و لتفهم أكثر إليك الأربع المواضيع التالية :
  1. طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب + كيف أربح 1000 دولار شهريا ؟
  2. افضل و أقوى شبكات بارتنر شيب يوتيوب للقنوات الصغيرة والمشهورة بديلة لجوجل أدسنس
  3. لا للإحتكار! كيف تربح 1000 دولار من قناتك على اليوتيوب و أكثر بأسهل الطرق في العالم
  4. دورة الربح من اليوتيوب 1 - كيف أربح أكثر من 200 دولار شهري بدون أي خبرة للمبتدئين 
طبعا اليوتيوب عامل شراكة مع شركة جوجل الإعلانية و كما تلاحظ كل يوم تظهر لك إعلانة قبل الفدييو أو في جانبه أو أسفل شاشة العرض ، و يأخذ الناشر 60 بالمئة من الأرباح و اليوتيوب تأخذ 40 بالمئة التي تتقاسمها مع شركة جوجل أدسنس ، و لو إستعنت بوسيط ' باتنر شيب ' سيأخذ بين 40-10 بالمئة من تلك 60 بالمئة و ذلك لانه يتعاقد مع يوتيوب بدلك ، طبعا إن لم تفعل جوجل أدسنس على قناتك قد تلاجظ ظهور فيديوهات و هذا إستغلالا من اليوتيوب ليأخذ تلك 60 بالمئة الإضافية إلى جيبه ، و هناك قنوات مثلما سنعرض تكون تستعمل فيديوهات مليئة بحقوق النشر و لا تحذف بسبب عدم تفعيلهم لميزة الدخل ، و الاَن تابع معي الفيديو لتهفم أكثر .

الفيديو السابق :

  1. هذا ما قالته قناة النهار عن أنس تينا و ديزاد جوكر ! خطيرا جدا
  2. صدق أو لا تصدق ! أنس تينا يصنف ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم العربي

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة